حول العالم

نشرة الأخبار | المسائية | 2020-03-22



نشرة الأخبار , المسائية ,2020-03-22

الرابط:

الموقع الرسمي:
فايسبوك:
تويتر:
تليغرام:
يوتيوب:

في ظل التقدم الرهيب والسريع في عالم تكنولوجيا المعلومات اصبح من الممكن ان يكون للك موقع علي شبكة الانترنت تقدم فيه خدماتك او معلومات عن شركتك او حتي معلومات شخصيه عن نفسك لتعرضها امام العالم كله باقل التكلفه ةبافضل صوره واسرع وقت من خلال الشبكه العنكبوتيه التي يرتادها الملايين يوميا

من هذ المنطلق قررت شركة ابداع للبرمجيات ان تسخر كل طاقتها للجميع ليحصل علي كل جديد في هذا المجال من خلال فريق محترف من مطوري ومصممي الويب لكي نواكب هذا التطور اللامتناهي لحظه بلحظه لنصل باحلامكم الي واقع ملموس وفي ظل وجود هذ الكم الهائل من الشركات في هذا المجال اصبح من الضروري علينا ان نقدم لكم كل ماهو جدي ومختلف لذلك اصبح لدينا شعار واحد نقدمه لكم

source

السابق
على مسئوليتى – متحدث الصحة يكشف أخر تطورات فيروس كورونا في مصر
التالي
اخبار مصر اليوم و تفاصيل امتحانات الازهر الشريف

46 تعليق

أضف تعليقا

  1. يجب على الصين تحمل تكاليف علاج المصابين في ايطاليا وايران وباقي الدول في العالم

  2. يجب تحويل المدارس والصالات الرياضيية الى مستشفيات مؤقتة خاصة لمرضى الكورونا خاصة بعد زيادة الكبيرة في عدد المصابين

  3. جميع الفيروسات السابقة كانت مصدرها الصين من انفلونزا الطيور والسارس وكورونا وغيرها الصين دولة الفيروسات

  4. ماحدث في ايطاليا كان ان عدد المصابيين في كورونا الكبير فوق قدرة المستشفيات وهذا ماسبب الكارثة في ايطاليا

  5. ايطاليا مثل ايران تساهلوا في مرض الكورونا ولم يقوموا بعزل المدن المصابة حتى انتشر في كل البلاد بشكل سريع

  6. من الواجب على الدول المسلمة التوكل على الله وحده لا على الغرب ولا على الصين ولذلك فعليهم أن يعتمدوا على أنفسهم وعلى شعوبهم وشبابهم وإحداث طفرة علمية وصلى الله على الأمين الصادق وعلى آله وصحبه أجمعين وشكرا

  7. الحل الوحيد لعلاج الكورونا هو عمل حظر تجول كامل لمدة شهر على الاقل كما حدث مع الاردن

  8. ايطاليا اوقفت علاج من فوق 70 سنة بسبب كثرة الحالات وعدم وجود مكان فاضي

  9. الحكومة الايرانية يكذبون في عدد المصابيين بكورونا كما كذبوا في اسقاط الطائرة الاوكرانية

  10. الحدود العراقية مع ايران مفتوحة وهذا سوف يسهل انتشار الكورونا بسرعة كبيرة في العراق

  11. Anne Kaki قال:

    فاقد الشيءلا يعطيه وامريكا حسب الوكالات الخبرية ان هناك نقص فى اجهزه التنفس وغيره من أدوات أولية
    للتصدى كورونا وهناك تراجع فى الخطط وايران تطلب ما هو مشروع رفع الحصار الظالم ولن تطلب من اميركا
    من اميركا لانها لاتملك مايتعلق من المعدات وتقول لايوجدلديها المساعدة يجب ابعاد الشروط عنها وهو الأفضل عند
    عدم وجود مواد تحتاج ايران اليها تحية الى ضيوف الميادين الذين قاموا بجهد يشكرون عليه والى الميادين وجميع
    العاملين ومعدي التقارير فى الداخل والخارج والى المذيعة المتاءلقة راميا ابراهيم شكراً استفدنا

  12. Aa Aa قال:

    Comment peut-on faire confiance aux USA avec un président qui s'appelle "TrOmp e" celui de Cuba est Fidel…il n'y a pas de hasard…
    Nous n'avons pas les mêmes valeurs …

  13. ليت أبقار الخليج تأخذ من هذا الذي يفعله الامريكان بالاقربون درساً و يقفلوا ضروعهن !
    تحية للعاملين في قناة المصداقية و الكرامة

  14. تحسبهم جميعاً و قلوبهم شتى.
    صدق الله العظيم.

  15. امريكا خصصت تريليون دولار لمواجهة فيروس كورونا …بينما الشيطان الاكبر خامنئي النجس يستعين بالاضرحة و القبور المعفنة لمواجهة الفيروس و هو دائما يردد اسطوانة الموز لامريكا و الشعب الايراني يموت كل يوم من الامراض و الجوع و الفقر…
    الشيطان الرجيم خامنئي بات الان منفصل عن الواقع تماما و هو يعيش في عالمه الوهمي الخاص به…تارة ينتظر المهدي المسردب لينقده من الفيروس….تارة يتهم الجن و الانس بالتامر على ايران الهندوسية بينما هو يخصص الملايين من الدولارات لتصدير الثورة المشؤومة التي تركها له المقبور الخميني في وصيته بدل ان يبني المستشفيات للشعب الايراني الممزق الدي يهلك كا دقيقة

  16. مصير هادا المجرم الارهابي خامنئي النجس الدي عاث في الارض فسادا سيكون محتوما قريبا كمصير المقبور الدجال الخميني لعنه الله و مصير الهالك سليماني….المسالة مسالة وقت فقط و ستتخلص المنطقة من شر هاد الولي السفيه الدي عاث خرابا و فسادا في المنطقة و جعل منها منطلقا لتصدير الارهاب و الحقد و الكفر و الزندقة

  17. نظام ولاية السفيه في طهران المحتلة ينفق ملايير الدولارات على تصدير الارهاب و الفتن في الدول العربية بينما الشعب الايراني يموت كل يوم من الامرااض و الفقر و لا يجد قوت يومه و ينام في المقابر

  18. لقد ابتدأ انهيار الدولار الاحتياطي والدولار البترولي والهيمنة الأمريكية وابتدا نظاما جديدا مبنيا على دول وليست دولة

  19. ترامب وبومبيو مجرمين

  20. CAN NOT TRUST THE WESTERN EUROPEAN REGIMES, ONCE THIS CRISIS PASS AWAY. THEY WILL GO BACK TO THEIR OLD METHODS OF PLOTING AGANIST RUSSIA, CHINA AND CUBA.

  21. الشكر للصيداوي ❤👏👏⚘⚘

  22. الشكر الثاني للعيسى ❤⚘

  23. القناة فاشلة وهى عميلة على حساب الوطن اللبناني الكريم

  24. اخيرا اسأل المذيعه لماذا احضرتي الضيوف فقد تكلمتي اكثر من الضيوف ؟؟

  25. تحية للصيداوي تحليلاته مقبو.لة دائئما بشكل عام.مبنية على المعلومات والمعرفة 🙋 ام الاخران يحللان قبليا وعلى اساس اخذ الثارات..🙃😂 لا دراية لهم بالغرب الراسمالي الامبريالي المتوحكش..

  26. السيد. العيسى فاهم يقول الحق

  27. Said قال:

    كيف لآل سعود ان يستمروا في قتل اعزتنا في اليمن رغم الوباء المستجد. دولتان تقتلان البشر اكثر من كورونا : آل/صهيون

  28. أمريكا وفرنسا هم سبب نشر فيروس كورونا لدمار وقتل الشعوب هذا حروب أبيولوجية من أمريكا وفرنسا يمتلكون الدواء قبل ينشرون الفيروس لصفقة المليارات الدولارات لدواء..

  29. Anne Kaki قال:

    بِسْمه تعالى وله الحمد عشر ايّام ويكون مضاد كورونا فى أسواق ومستشفيات الجمهورية الاسلامية الايرانية
    ومن يطلب المساعدة من دول الخليج اذا اراد منهم الأسعار متهاودة ولن يكون هناك استغلال كما يفعل الغرب
    باع جميع الخردة لديه الى ما يسمى السعودية والشتيمة فوق روءوسهم وعندما صنع اهل اليمن أسلحة للصد
    العدوان تفوقوا على التكنلوجيا الامريكية هناك خديعة كبرى يصدقها ال سعود الاغبياء وذيولهم وذيول امريكا

  30. NEW WORLD ORDRER IS COMING!

  31. Boñne journne a vous envoiyes des vedeo merci pour la vedeo merci vous etes uñe trees bèles journalists merci for for for for for for for for attention a vous virus corona merci boñne jòurnne vous setre uñe journalists for for for for for boñne soiree avous merci pour la vedeo merci

  32. تحية للميادين منهولندا

  33. سلام الله وسلام القدس عليكم
    1720 وباء ااكوليرا يحصد أرواح مائة ألف في اندونيسيا والفلبين وجوارهما.
    1820 الطاعون يحصد ارواح مائة ألف في أوروبا.
    1920 الانفلونزا الشريره كما سميت حينها، بدأت في اسبانيا وحصدت أرواح مائة مليون حول العالم.
    2020 كورونا؟؟؟؟. الله واعلم واللهم احفظنا.
    مره اخرى وكالعادة تثبت السيده راميا ابراهيم انها اعلاميه لبقه ومتمكنه من الدرجه الاولى.

  34. ادرسو القرآن الكريم وتمعنو فيه بطريقة علمية وإنشالله ستجدون الحل لهذا الوباء

  35. انظر الى القدس وبيت لحم تعرف سبب ترك ايطاليا لتموت

  36. allahumma al'an trump yawma wuleda wa yawma yamoot wa yawma yub'athu fi naare jahannm khalidan fiha wa ghadheballahu alaih wa la'anahu wa a'adda lahu adhaban aleema.

  37. تحية الى ضيفك من لندن و جنيف… الضيف من ايطاليا… اقول له عقارب الساعة لا تعود الى الوراء…

  38. السوأل المحير لماذا ضرب الفيروس كوفد_ترامب _نتنياهو ايطليا بنفس مستوى ما حصل في ايران وكيف؟….التعليق يبقى للقارء المحايد الصدوق

  39. الدولة الوحيدة التي لاتهاب اميركا في العالم كلة وتبين كثير من الحقائق هي الحكومة الايرانية ولهذا تبين ان الصراع بين الصهيونية العالمية والاسلام بدئت تخوضة ايران علنا وبحدة قوية واذكر ان في نهاية القرن الماضي ارسل الى العراق من الحكومة الفرنسية عبوات من الدم بطلب من الحكومة العراقية وكان محمل بالايدز.ويبدوا ان المرشد الاعلا الايران كان على صواب علي الدقة في رفضة الى المساعدات الامريكية والمثل يقول دس السم بالعسل ينطبق على ماتريدة اميركا للشعب الايراني وليس للحكومة الايرانية فقط

  40. مــفــاجــئـــة رائــعـــة. لــــــن تـــــعــــــــانــــــــي مـــجـــددا مـــن صــعــوبـــات جـــــــنـــــســــــيـــــــة 😁 بـــعـــد اســـتـــعـــمــــالــــك
    لـلـــــــوصـــفــــة الـــــطــــبـــيــــعـــيـــــة 🙌 الأفـــضــــــل عــــربــــيـــــا👍. *لكــــــي تحـصـل عليـها تواصـــلوا معنا على الوتــــساب 0046720044819 Whatapps

اترك تعليقاً