حول العالم

نشرة الأخبار | الظهيرة | 2020-03-07



نشرة الأخبار , الظهيرة ,2020-03-07n
الرابط:

الموقع الرسمي:
فايسبوك:
تويتر:
تليغرام:
يوتيوب:

في ظل التقدم الرهيب والسريع في عالم تكنولوجيا المعلومات اصبح من الممكن ان يكون للك موقع علي شبكة الانترنت تقدم فيه خدماتك او معلومات عن شركتك او حتي معلومات شخصيه عن نفسك لتعرضها امام العالم كله باقل التكلفه ةبافضل صوره واسرع وقت من خلال الشبكه العنكبوتيه التي يرتادها الملايين يوميا

من هذ المنطلق قررت شركة ابداع للبرمجيات ان تسخر كل طاقتها للجميع ليحصل علي كل جديد في هذا المجال من خلال فريق محترف من مطوري ومصممي الويب لكي نواكب هذا التطور اللامتناهي لحظه بلحظه لنصل باحلامكم الي واقع ملموس وفي ظل وجود هذ الكم الهائل من الشركات في هذا المجال اصبح من الضروري علينا ان نقدم لكم كل ماهو جدي ومختلف لذلك اصبح لدينا شعار واحد نقدمه لكم

source

السابق
خبر عاجل : ط/ـالـ/ـبـ/ـا/ن نــ/ــیر.و های پو.لیــ/ــس را در رنــ/ــجر تــ/ـیر با.ران کردند
التالي
عاااجل جدا. اخبار بوفْاة الملك سلمان وعتقال الامراء أحداث ترْلرْل السعوديةاليوم ..!

16 تعليق

أضف تعليقا

  1. احلا قناة
    اللهم يحفظكم

  2. العزة والكرامة لثوار العراق ولبنان وسوريا الأحرار … والخزي والعار للمجرم بشار الكيماوي وخادمه حسن زميرة الثرثار

  3. Adam Adam قال:

    اللهم اجعل باسهم بينهم وشتت شملهم
    آل سلول الصهاينة اللعناء

  4. هذااااااا المبعوث الأممي في اليمن.. ينطبق عليه المثل المصري.. غرااااااااااب البين

  5. Aa Aa قال:

    بعد الاستبداد سيتقاتلوا بينهم من يزرع الفتنة يقع فيها …نهاية ابو منشار قريبا…

  6. بالنسبة لواشنطن لا يمكن السماح لأحد بتعويض ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلا بمن هو عميل افضل منه للحلف الصهيو-امريكي.

  7. سعود……السعودية الصهيونية قرن الشيطان الرجيم 👹

  8. Nora Gar قال:

    كل من عاد الاسد. ..أصبح في مزبلة امريكا والؤهابيين ☝تكفير تكفير تكفير

  9. الاعتقالات أتت بعدمقتل الخنزيرسلمان بن عبدالعزيزالمجرم خوفالايحدث انقلاب على الوغدالمهفوف شئ طبيعي يحدث في اسره بني سعودالبريطانيه

  10. بعدموت اومقتل سلمان المجرم ليله أمس بدأت الاعتقالات خشية من حدوث انقلاب على المهفوف

  11. الله يفرجها على شعب سوريا

  12. وزير داخلية ابن سلمان محاوله انقلاب
    كذب ابن سلمان ونفاقه زاد وتعداء
    نفاق ابن سلول ورفاقه من أصحاب العقبة الذين هموا بما لم ينالو

  13. ناصري وموالى وتابع لبني اسعود هذه إحدى العجائب الناصريه والمتسعودين كل المؤمن المسلم
    واليهودي الصهيوني عجايب اليمن لن تنتهي إلا برفع ابن سلمان رأيه الاستسلام أمام حكومة صنعاء

  14. OMAR 007 قال:

    مشخاخة

اترك تعليقاً