حول العالم

خبر عاجل جداا .. السيسي و الصلاة على مرسي ، شاهد ! .. ورد الآن



خبر عاجل جداا .. السيسي و الصلاة على مرسي ، شاهد ! .. ورد الآن

في ظل التقدم الرهيب والسريع في عالم تكنولوجيا المعلومات اصبح من الممكن ان يكون للك موقع علي شبكة الانترنت تقدم فيه خدماتك او معلومات عن شركتك او حتي معلومات شخصيه عن نفسك لتعرضها امام العالم كله باقل التكلفه ةبافضل صوره واسرع وقت من خلال الشبكه العنكبوتيه التي يرتادها الملايين يوميا

من هذ المنطلق قررت شركة ابداع للبرمجيات ان تسخر كل طاقتها للجميع ليحصل علي كل جديد في هذا المجال من خلال فريق محترف من مطوري ومصممي الويب لكي نواكب هذا التطور اللامتناهي لحظه بلحظه لنصل باحلامكم الي واقع ملموس وفي ظل وجود هذ الكم الهائل من الشركات في هذا المجال اصبح من الضروري علينا ان نقدم لكم كل ماهو جدي ومختلف لذلك اصبح لدينا شعار واحد نقدمه لكم

source

السابق
جراد يمني والعم يحيى وعمار في خبر عاجل من الشارع اليمني فيديو مضحك كوميدي
التالي
أخبار اليوم | متضربوهوش بالشبشب .. البرص المصري يباع بالدولار

49 تعليق

أضف تعليقا

  1. مرسي هو أسد والرئيس الشرعي لمصر رحمة الله عليه

  2. Ja Ka قال:

    سيس شيطان تفووووووووو 🦍

  3. كيف يعقل أن يصلي هذا النجس على الشهيد بإذن الله، هذا كذب وأخلاق. الإعلام السيساوي، الماجور، يحاول أن يلمع صورة سيده بعد ما فضحه الله بسبب قتل رجل يقول ربي الله. يقتل القتيل و يمشي في جنازته كما يقول المثل المصري.

  4. الله يرحمه في رحمة واسكنه فسيح جناتك النعيم رب العالمين عقبال عن الخسيسي شنق ولا يلقى احد يترحم عليهم حكام العرب النذال

  5. fame qq قال:

    اذا صلى عليه حضورا عدد محدود،صلى عليه غيابا اغلب المسلمين، وان شاء الله يتقبله مع الشهداء والصالحين

  6. مغشي عليه داخل القفص !!!
    اعتراف واضح من المتحدث ان مرسي كان حيوان
    القفص للحيوانات و السجون للناس

  7. سيسي حمار بغال أنة اكبر مونفاق حسبونا اله و نعم الوكيل في سيسي

  8. يقتلو القتيل ويمشوا في جنازته با يصلون عليه!!!!

  9. أتمنى من كل قلبي ان أجد من يوصل رسالة إلى الخسيسي و يقول له أن كل الشعوب الإسلامية ترحمت على الشهيد و تضامنت مع عائلته و أن عدد من ينبذوك هو ضعف عدد هذه الشعوب!
    ألف رحمة عليك يا شهيد.

  10. اللهم ارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله انزله داراخير من داره وأهل خير من اهله واجعل مسواه الجنه مع الصديقين والشهداء والصالحين واجل البركه في زريته

  11. Who put this video together. … no body from Alsisi or his followers were allowed to be there.

  12. اسيسي مجرم قاتل

  13. لايجب علا مجرم قاتل اصهيوني ان يصلي علا رءسه اشهيد البطل

  14. قول الله يرحم وبس من غير اي لفظ وخليك انت محترم ممكن اسال سؤال تعرف منين أن هو ظالم أو مظلوم مرسي الله يرحم أو السيسي

  15. Pas besoin de ta prière tu lui a fait beaucoup de mal tu es poussé par qui dit le pour ton peuple avec courage le psd est mort cherche toi d'autre ennemis

  16. شوفو السبسي وعلاماته منافقين معروف حسبناالله ونعم وكيل يا العالم

  17. لا يجب الوثوق بالعسكري فهو لايعرف الرحمة ولا الشفقة الراحل مرسي كان رئيسا للسيسي وانقلب عليه هدأ الاخير ووضعه بالسجن وبعدها قتله… والان السيسي دخل التاريخ فهنيئا له لكن عندي سؤال…سيسي ماتقول لرب العباد عندما يسألك عن قتل مرسي المسلم…من الان استعد للاجابة

  18. Ya mojerime ssisi docteur Mohamed moressi hineda llah chahide fi Jana bi ideni llah Ama neta ya mojerime waketeke kerebate fi jahaname inchallah

  19. Anonymous قال:

    لم يصلي عليه غير أهله وبعض من كانوا حوله محامي وغيره وهذا الطاغيه ليس بحاجه صلاته ان كان صح وكلف نفسه يقوم الفجر اللهم اجعل أيامه رعب وخوف وهلع وفزع

  20. منعت الصلاة عليه في بلده فصلي عليه جميع الشرفاء في كل بلاد العالم و يوم موتك ان شاء الله لن تجد من يصلي عليك سوي الرقصات واليهود والنصاري

  21. mns. gh64 قال:

    والله صح المثل علیک یانذل تقتلوا وتمشی بجنازتو والله عیب علی الشعب المصری یسکت عنک لو کان عنده ذره ضمير عشان انته وسخ وابن وسخ وانقلابي

  22. ليتك ماتلاقي حدا يصلي عليك ياسيسي ياظالم حسبي الله فيك

  23. Hend Ahmed قال:

    مين هو حصلي عليك ي السيسي ما اي بلد عربي حصلي عليك البلدان الوحيده الهي حتصلي عليك السعوديه واﻻمارات ومصر ي كافر

  24. Kara Jolie قال:

    يقتلون الميت و يمشوا في جنازة تربية اليهود والمنافقين الله يرحمك برحمته ويدخلك جنات الخلد أمين انا للله وأنا إليه راجعون

  25. السيسي هو مجرد بطاريات فريغ السعوديه هي من تشحنه منهم لله

  26. ألا لعنة الله على المنافقين يا سيسي الكافر الزنديق المرتد

  27. وهل هذا الکلب یعرف ربی حتی یقوم بالصلاة الخاٸی السفاح المجرم خاطف اماکن سیادو

  28. ماعلاقة الفيديو بعنوانه لماذا تكذبون..؟ أتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم….؟؟!

  29. Amer Jaber قال:

    أعظم الرجال سيدنا محمد صلوات ربي عليه والسؤال لماذا كان يعامل المرحوم بقسوه وكأنه مجرم او قاتل

  30. يقتل القتيل ويمشي في جنازتو الله يرحمك يامرسي انشاء الله روحك الطاهرة هي لي حتلف حول رقبة السيسي الظالم ومنافق انت وشباب الي عدمهم يمهل ولا يهمل انت عشان صادق مع الله صلى عليك المسلمين في دول العالم انشاء الله هو لما ربنا ياخدو حيصلو عليه الرقصات ومنافقون الي زيو انشاء الله

  31. يقتل القتيل ويمشي بجنازتو

  32. السلام عليكم يا بشراك يا دكتور الملايين من المسلمين تدعوا لك والله اني احسدك رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين

  33. لا حول ولا قوه الا بي الله العلي العظيم

  34. نعلة الله على السيسي الضالم قاتل شعبه

  35. Adnane Adw قال:

    يقتل القتيل ويمشي لجنازتو

  36. يقتل لقتيل ويمشي فجنازتو

  37. Amel Zineb قال:

    لم يصلي عليه الا اهله ومحاميه

  38. wawa64 قال:

    سيسي يصلي صلاة الجنازة على نفسه لأنه عارف ولا واحد حيصلي عاليه.

  39. Sali Bou قال:

    يقتل القتيل ويمشي في جنازته

  40. خسيسي يهودي صلى على شهيد الامة محمد مرسي رحمه الله ، لأنه يدرك و يعلم صلاته عليه غير مقبولة كونه يهودي

  41. ألله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان

  42. تلفيق صورة .سيدك سيسي كانه يصلي صلاة علا مرسي رحمه الله نحس علا سيسي في مصر خبيث مجرم

  43. كذب وكذب سيسي لم يصلي صلاة الجنازة علا مرسي رحمه الله بل تلفيق صورة المرحوم مرصي رحمه الله في المسجد ووضعتم صورة مرسي بجانب قاتله الخبيث سيسي شيطان رجيم

  44. يا سيسي انت منعت الصلاة على الشهيد مرسي رحمه الله يكفيه فخرا ان صالح المؤمنين صلو عليه على امتداد المعموره وانشاء قريبا لا تجد من يصلي عليك الا شياطين الانس من اتباع النتن اللعين والمنحل المثلي ترامب٢ وكل٢ فاجر ….وسيعلم الءين ظلموا اي منقلب٣ ينقلبون

اترك تعليقاً