حول العالم

خبر عاجل : تم رؤوية فضائيين في صحراء كوستلاكو | وأكدوا العلماء أنهم السبب في …..!!



فكرة مونتاج تقديم واعداد : مهدي كَمَخ
عمل قوي جدا قريبا جدا على القناة الثانية ، الرجاء الإشتراك وتفعيل زر الإشعارات لكي يصلكم كل جديد :

حسابي إنستجرام
:

حسابي سناب شات

حسابي فيسبوك

تصوير : محمد زين

في ظل التقدم الرهيب والسريع في عالم تكنولوجيا المعلومات اصبح من الممكن ان يكون للك موقع علي شبكة الانترنت تقدم فيه خدماتك او معلومات عن شركتك او حتي معلومات شخصيه عن نفسك لتعرضها امام العالم كله باقل التكلفه ةبافضل صوره واسرع وقت من خلال الشبكه العنكبوتيه التي يرتادها الملايين يوميا

من هذ المنطلق قررت شركة ابداع للبرمجيات ان تسخر كل طاقتها للجميع ليحصل علي كل جديد في هذا المجال من خلال فريق محترف من مطوري ومصممي الويب لكي نواكب هذا التطور اللامتناهي لحظه بلحظه لنصل باحلامكم الي واقع ملموس وفي ظل وجود هذ الكم الهائل من الشركات في هذا المجال اصبح من الضروري علينا ان نقدم لكم كل ماهو جدي ومختلف لذلك اصبح لدينا شعار واحد نقدمه لكم

source

السابق
اخبار مصر الان خبر عاجل ايقاف الصلاه في جميع المساجد وتغير صيغه الاذان الجديد ((صلو في بيوتكم ))
التالي
الحياة اليوم – وزارة الصحة: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في مصر لـ 285 و8 حالات وفاة

48 تعليق

أضف تعليقا

  1. Can Dam قال:

    ههههههه الله يجزيك الخير اخ يا قلبي

  2. يا ربي شو قلة هالعقل عند لعالم انا متفاجئة عن جد بالجهل لموجود عند لاتراك فلجوني بالذكاء لحاد الي عندن😂😂

  3. Ahmet can قال:

    😂😂😂😂😂

  4. Ali Kaser قال:

    ههههه حلوه

  5. فضائيين نحن من كوكب فيجيتان كوكو بكون خالي وفيجتا ابن خالتي
    وبرولي جدي اللزم.🤦‍♂️🥴🥴🥴

  6. إذا عم يتابعوك الأتراك اعمل فيديوهات موجهة إلهن تثقفهم في دينهم وأجرك على الله

  7. استنو هو مثل تعمل من الحبة كبة مش قصده عن الكبة الي بتتاكل

  8. اصدق عبارة الي قال اخطر حيوان هو الانسان

  9. انا قضيها شغل وولاد وبيت يعني نفس روتيني قديم مافرق شي معي

  10. هل يوجد احد مسلم يؤمن بل فضائيين

  11. 5:41
    ماخذين مقلب في انفسهم الاتراك😭😭😭
    قال يسعون خلفنا قال
    الله واكبر يا قوم سبأ
    يعني مافي موارد
    والشعب جاهل يصدق كلشي
    يجي يقولي يسعون خلفنا😭

  12. يا الله معقول غباء لهل درجة😂😂😂😂

  13. lolo lolo قال:

    بتنصح العالم ماتطلع عالشارع وانت بتطلع بتعمل مقابلات برايك ؟؟ هاد الشي صح

  14. U Man قال:

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  15. U Man قال:

    بين سوريا و المانيا 😂😂😂😂😂😂

  16. لماذا الناس في الشارع وبدون كمامة هل فيروس كورونا لم تصل تركيا

  17. اووف لما تحدثت تلك المرءة عن السوريين حسيت بالخجل وقالت انو أحاول تركيا الصراحة عيب عليها ولله في لحظة حسيت انا مثل سورية بس انا مغربية

  18. sara قال:

    الكواليس بتفرط😂😂

  19. أنا بس اللي سمعت أغنية كونان 🤣😂 و لا اتخيل ؟

  20. المفروض يسكرولك هي القناه ويقذفوك على سوريا حتى تعرف ان الله حق. لك انت العنصريه والحقد بحد ذاتو. انت يلي عم تثير العنصريه وتزرع الحقد والمشاكل. بس مفكر حالك انك ضحكت على كم سوري لحتى يحقدوا ويحكوا. ماراح تقدر تضحك عالبقيه الواعيه من الشعب السوري لانو احنا الكن بالمرصاد.

  21. نازلين بلع يارجل صرنا الف كيلو 🤣😷

  22. Xiaomi Tir قال:

    صحراء كوستلاكو بين المانيا وسوريا ،😄😄

  23. k k قال:

    عيب عليك تسأل ناس ماعندا وقت تاكل هوا متلك وانت تتبايخ وبدك تطلع وتنشهر من ورا الناس المعترة ….
    مافهمت الرساله والعبرة من ورا اسئله البايخه ..
    بدك توصل رساله ونتمتع مو هيك .
    وبالاخص على ناس سوريين عيب والله عيب

  24. Hamza Jned قال:

    ليش مو لابس كمامة وكفوف😒😒😏😏

  25. mix مكس قال:

    عناا لاحجر ولا شي الحرب لحالهاا بتكفي الي بحب السورين لايك

  26. شباب اشتركو بقناتي الجديده ووصلوني لل١٠٠ مشترك😂اشتركو حبايبي انشأتها جديد احبكمم

  27. عم دور ع شغل 😐
    عايف التنكة بدي مصاري
    عم فكر افتح قناة يوتيوب و غالباً دروس لغة انجليزية
    شو رأيك ؟
    وبشو بتنصحني لحتى تتحسن قناتي و تنشهر بسرعة؟

  28. وانت شو دخلك في المجتمع التركي. شو دخل السوريين في تركيا. روحو رجعو بلدكم. لأمتى إنشاء الله رح ضلو بتركيا. حاليا غالبية الأراضي السورية مافيها مشاكل ولا حرب. امتى حضرتكم رح ترجعو لسوريا. المثل بيقول يابخت مين زار وخفف و المثل المصري بيقول أبعد حبة تزيد محبة. يعني شكلكم نسيتو إنو في إلكم بلد إسمها سوريا. شو يعني وبعدين. ياجماعة بلدكم لمين رح تتركوها

  29. Oday tv قال:

    ولله كان وزني 40قبل اسبوع صار43

  30. بلشت أتعلم تركي من قناتك ومن الفيس

  31. lyza DZ قال:

    ياالله سوريين ومابعرفو الدول المحيطة بهم .لهذه الدرجة صار شباب هذا الزنان بعيد عن الثقافة العامة

  32. ولله ألي عندو أولاد ماعندو وقت فاضي أزا في حجر أو مافي

  33. افضل تعليق الاخير (الانسان اخر مخلوق بلكون )

  34. أنصحهم بالابتعاد عن مشاهدة الأفلام الأجنبية وخاصة أفلام الرعب و أفلام الخيال العلمي
    والبعد عن كورونا و الجراثيم والأوبئة
    السؤال من الأصل كذبة 😂

  35. Teto 1999 قال:

    گاعد اتفرج عليك 😂😂👊🏻

  36. Fofy Naji قال:

    مقضيه الحجر بتطوير مواهبي وعم اطور م نفسي ف تخصصي وكما بتابع فيديواتك مشان اتعلم اللغه التركيه كتيييير كتيييير قناتك مفيده وشرحك سهل ومبسط الله يوفقك ف شغلك وكل حياتك اخي مهدي

  37. ههههههه يا الله يا مهدي اشعر بالخجل نيابة عن الامة الي طلعت بالفيديو

  38. والله حتا لو اجو الفضائين راح يقولو هدول. بسبب السورين 😂💔😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂اللله ياخدهون شو اغبياء

اترك تعليقاً