حول العالم

اخبار اليوم الرابع للثورة السورية من قناة الجزيرة



18 مارس 2011
الثورة السورية تشتد في يومها الرابع — السلطات تغلق الجامع الاموي في دمشق لاحتواء المتظاهرين، والاف يتظاهرون في حمص ودرعا واستخدام خراطيم مياه لتفريق المتظاهرين

في ظل التقدم الرهيب والسريع في عالم تكنولوجيا المعلومات اصبح من الممكن ان يكون للك موقع علي شبكة الانترنت تقدم فيه خدماتك او معلومات عن شركتك او حتي معلومات شخصيه عن نفسك لتعرضها امام العالم كله باقل التكلفه ةبافضل صوره واسرع وقت من خلال الشبكه العنكبوتيه التي يرتادها الملايين يوميا

من هذ المنطلق قررت شركة ابداع للبرمجيات ان تسخر كل طاقتها للجميع ليحصل علي كل جديد في هذا المجال من خلال فريق محترف من مطوري ومصممي الويب لكي نواكب هذا التطور اللامتناهي لحظه بلحظه لنصل باحلامكم الي واقع ملموس وفي ظل وجود هذ الكم الهائل من الشركات في هذا المجال اصبح من الضروري علينا ان نقدم لكم كل ماهو جدي ومختلف لذلك اصبح لدينا شعار واحد نقدمه لكم

source

السابق
أخبار اليمن (1) قناة الجزيرة مباشر 9مارس
التالي
اهم اخبار اليوم فيديو.flv

17 تعليق

أضف تعليقا

  1. كريم من مصر
    ربنا معاكم يا أهل سوريا
    هذه الأيام هي أيام الشعوب و ليست أيام الحكم المشخصنة
    ليست سوريا هي بشار الأسد
    مع احترامي للكل هذا مجرد رأي و انتم احرار طبعا في وطنكم
    لكن أرى انها فرصة العرب جميعا ليسمعوا صوتهم للعالم و ليس لأحد أن يصادر صوت العرب و يختزل أرائهم في رأي واحد و هو الرأي الزعيم الواحد الأوحد
    لسنا بصغار و لا قصر
    بحبكم يا أهل سوريا و الله

  2. Amin Amin قال:

    الله اكبر يسقط الطاغية بشار

  3. Aymoeen قال:

    يا شباب سوريا العظيم
    ابوس ايدكم ابوووووس رجلكم امنوا الحدود وشوفوا المدد من الخارج

    اقسم بالله ارواحنا فداء الوطن

    الله اكبر حي على الجهاد

  4. tonybek1 قال:

    wlek ala ma3kounn nshala yenserkoun

  5. el7lwa24 قال:

    الـــلــــه ســـــوريــــا بـــشـــــار الأســـــــد وبس الله يحفظك من عين كل حاسد ويخليك تاج فوق راس الكل يا مــلـك

  6. تهم جاهزه

  7. God Bless President Bachar.

  8. toni tana قال:

    شو جابلكم الاسد فقر خوف قتل ~ ترجمتها من الماني وهولندي للعربي~
    كل يوم ظهرآ بعد الصلاآة مظاهرت بطلنا نحبك بشوره هي هي سلميه
    سلميه العالم بتبحلق T.V,INTER.عليكم باهتمام

  9. يعني انا ما بعرف الي بيحكيبإسم بشار شو إجاه منو ولا شو شاف خير منو ولا من أبو ولا من حكمهم ونظامهم الله يقوي الشعب السوري الأبي ويحميه من هل سفلي الظلام الحكام الديكتاتوري

  10. حرية الحرية نريد حرية نريد الحرية غصب عن الي ما بدو الحرية الاصلاح اسقاط النظام

  11. نحن أبناء حافظ الاسد
    نحن إخوة بشار الاسد
    نحن من نهر العروبة شربنا
    نحن مع اهل غزة صمدنا
    نحن مع جنوب لبنان قاومنا
    …نحن أحباب الله
    نحن أبناء المسيح بن مريم
    نحن أبناء محمد صلى الله عليه وآله وسلم
    نحن عرب اقحاح
    نحن ابناء الضاد
    نحن أمة عربية واحدة
    نحن من شهدنا ان لا اله الا الله
    فمن انتم واين تسكنون؟؟
    ومن اي ماء اجاج تشربون؟
    و لأي دين تنتمون؟
    وقتل للنفس تحللون!

  12. zaza zaza قال:

    الله وسوريا وبشار وبس الله يحمي سوريا وقائد سوريا وشعب سورية امين يارب العالمين

  13. بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا انا ما بحب اعلق على صفحة الجزيرة لانها جزيرة للفتنة والتضليل
    ثانيا با ابناء سورية الاوفياء
    يا ابناء جلدتنا الى اين انتم سائرون والله انكم تقدمون اكبر خدمة للصهاينة والموساد
    انتبهوا و اوعو واتركو البلد بخير

  14. كس امك وام بشار الاسد يا لبن الشرموطة

  15. عيب احترمو بلدكم واهلكم ونسوانكم

    ومتل ما بيقول المتل انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي عا الغريب

    اذا مانكم اخوة حاولو تكونو ولاد عم
    الله يهدي الخواطر

  16. اسرائيل خائفة من وجود اسلحة كيماوية ف سوريا لذلك اشترت كم حائن شوري عملوا فوضى واعتدوا ع افراد الجيش اضطر الجيش ان يرد صورت قنوات الدعارة والفتنة منها الجزيرة ان الجيش يشن حرب ضد ابناءه سؤال لماذا يقوم بشار بقتل شعبة لولا هناك خونة

اترك تعليقاً