حول العالم

إدلب .. قتلى وجرحى من الجيش التركي في هجوم لقوات النظام السوري │ أخبار العربي



أعلنت وزارة الدفاع التركية مقتل 5 أشخاص وجرح 5 اخرين في استهداف النظام السوري نقطة مراقبة تركية في محافظة إدلب،
مراسل العربي أفاد أن مروحيات عسسكرية تركية أجلت الجنود القتلى والجرحى من نقطة المراقبة في تفتناز.

في ظل التقدم الرهيب والسريع في عالم تكنولوجيا المعلومات اصبح من الممكن ان يكون للك موقع علي شبكة الانترنت تقدم فيه خدماتك او معلومات عن شركتك او حتي معلومات شخصيه عن نفسك لتعرضها امام العالم كله باقل التكلفه ةبافضل صوره واسرع وقت من خلال الشبكه العنكبوتيه التي يرتادها الملايين يوميا

من هذ المنطلق قررت شركة ابداع للبرمجيات ان تسخر كل طاقتها للجميع ليحصل علي كل جديد في هذا المجال من خلال فريق محترف من مطوري ومصممي الويب لكي نواكب هذا التطور اللامتناهي لحظه بلحظه لنصل باحلامكم الي واقع ملموس وفي ظل وجود هذ الكم الهائل من الشركات في هذا المجال اصبح من الضروري علينا ان نقدم لكم كل ماهو جدي ومختلف لذلك اصبح لدينا شعار واحد نقدمه لكم

source

السابق
اخبار ساعت شش عصر – دوشنبه ۲۱ بهمن
التالي
خبر عاجـــــــــــل خطاب مـ ـــ ـزلـ ــزل من تبون يفاجئ به العــاالم و يصــــ ,,ـدم اسرائيل

50 تعليق

أضف تعليقا

  1. اسمه. الجيش. العربي. السوري. وليس قوات النظام. ياشراميط ياقحاب.العرب.كس اخت. هيك. اخبار. وكس اخت المذيع وكس احت المذيعه. وكس. اخت. المراسل. وكس اخت. المراسله. وكس. اخت. المخرج. وكس اخت. الاستيديو. وكس اخت البلد إلى قاعدين. تزيعون منه يااخوات الشرموطه. الجيش العربي السوري. راح. ينجكم نيج. ياقحاب. الأتراك. 🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇸🇾

  2. ايمتا يجي فيروس #خريونا ويضرب كل عرصا مع النظام او يؤيد النظام او يحب اللي يؤيد ويحب النظام🥴🥴🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️

  3. bedo bedo قال:

    ربنا يحفظ الجيش السوري الوطني الحر والجيش التركي ويحفظ الشعب السوري من النظام الإرهابي الاسدي والروسي.

  4. لجهنم حمرا

  5. لا يوجد احد يساعد سوريه من كلا ب حكام العرب

  6. يعني الجيش السوري احتل تركيا وقصفت ولا انا فهمت غلط خافوا اللة يامجرمين اللة ينتقم من كل واحد دمر سوريا

  7. حروب ثمنها الشعوب حسبي الله ونعم الوكيل

  8. يا اخي لا توريد حل نوريد نهايه

  9. تركيا في حلف الناتو فأين هم الحلفاء

  10. هههههههههههههههه،،، احلي فطايس ومشاوي تركية ،،

  11. انعل. ابو. تركيا. دويله. مستهتره. محتله. اراظي سوريا وتريد. احترام

  12. كلكم متفاهمين ومسوين صفقة على شعبنا من اهل السنة في سوريا كلكم الروس ايران وتركيا خاصة الخماج نتاع تركيا

  13. Salima Ds قال:

    واش جاب التراك في ادلب أدلب تاع سوريا ارفدوا قشكم و عفطوا

  14. Live Live قال:

    قردوغان بيحب أدلب نحن متبرعين با أهل أدلب كلهم الك صحه وهنا على قلبك خليهم عندك ابعتهم على ليبيا وين مابدك نضف سوريا منهم وشكرا 😅

  15. ولماذا قناة عربيه تسمي الجيش العربي السوري بقوات النظام ..لك الله ياسوريا تركيا وقطر واسرائيل تضرب بشعبك وانت اقوى منهم بقوة الله

  16. Bader Ham قال:

    اللهم انصر اخواننا المجاهدين في سبيلك ونصر الإسلام والمسلمين يا نعم المولى ويا نعم النصير

  17. ANUBIS EG قال:

    الله اكبر عاشت القوات المسلحة السورية الشقيقة

  18. الحل الوحید علی بشار نقل الحرب من سوریا الی الداخل الترکی

  19. قتلى للاتراك والله اجمل منظر تحيا سوريه الحبيبه من دمشق

  20. و الله قلوبنا معكم من الجزائر غلطة بشار الأسد لو كان سلم السلطة ما وصلنا بهاذ الشي ان الله يمهل ولا يهمل جبروتي حسبنا الله ونعم الوكيل

  21. تركيا ينطبق عليها المثل.. الي اختشوا ماتوا

  22. hazi toy قال:

    اردوغان لا تضيع الوقت ركز فى قتل بشار

  23. t 2 قال:

    Atrak kileb ennar la3nat allah 3ala turkey w qatar a3da2 el islem 3oumala2 el mato w israel

  24. Alaa قال:

    يارب يزيدو

  25. كل العرب مع سوريا لطرد اردوغان الكلب الجبان المستعمر ….

  26. الاترك قادرين على القضاء على كل الملشيات الداعمة لبشار

  27. ياي ماعبرعرفكون معقولة الجيش الروسي عم ايدمر القرى ويقتل المدنين وياحرم المدفعية التركية وقذافها عم اتعيد الاعمار للقرى المدمرة وعمر تنفخ الروح في الموتى المدنين معنى كلامكم هيك مافي تفسير تاني
    وطبعن نحنا مطلوب ان انصدق الرواية تبعكم

  28. Naif A10 قال:

    بأي حق يدخل الجيش التركي الى سوريا هل العصمنلي يحلم بالدولة العثمانية

  29. انموت وماننذل لااردوغان نحنا الله معنا

  30. الله ينصرالسلام في بلاد شام والله ينصر السلام بجميع بلادلمسلمين

  31. نهيق مراسلي هذه القناة ههههههههه شي مضحك

  32. الله ينصر لجيش التركي ع لكلب بشار قاتل الاطفل

  33. الملحمة الكبرا قربت وان شاءالله رح نزحف لدمشق ونجيب اسماء الاسد سبية ع ادلب تحية من اهل ادلب الكل حر وشريف معانا

  34. بروح با الدم نفديك يا سوريا اخوكم من اليمن ✌️✌️✌️

  35. Coco C قال:

    يجب تنفيذ ضربة نووية ارهابية قي قلب موسكو و طهران تحسم المعركة

  36. hamada ali قال:

    فطسى جيش قردوغان

  37. اللهم دمر الجيش التركي واسحقه هذا الجيش الكافر

  38. تركيا عم تقصف سوريا طيب ليه سوريا ما بتقصف الاراضي التركيا

اترك تعليقاً