حول العالم

أخبار اليوم | جلسة محاكمة قتلة رئيس دير الأنبا مقار بوادى النطرون



أخبار اليوم | جلسة محاكمة قتلة رئيس دير الأنبا مقار بوادى النطرون

اشترك في القناة الرسمية لـ “أخبار اليوم”:
أخبار اليوم من أكبر المؤسسات الصحفية تشمل باقة متنوعة من الإصدارات هي الأخبار وآخر ساعة وأخبار الحوادث وأخبار النجوم وأخبار الأدب وأخبار السيارات وكتاب اليوم واخبار اليوم .
أخبار اليوم هى المؤسسة التى عرف من خلالها المصريون والعرب صحافة الملايين فاحتلت صحفها الصدارة بين القراء لما تميزت به من جرأة وتجدد.

لمتابعة أحدث الأخبار لحظة بلحظة وتغطية مستمرة على مدار 24 ساعة تابعونا على
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Official Website |
Facebook |
Twitter |
Youtube |
Google+ |

في ظل التقدم الرهيب والسريع في عالم تكنولوجيا المعلومات اصبح من الممكن ان يكون للك موقع علي شبكة الانترنت تقدم فيه خدماتك او معلومات عن شركتك او حتي معلومات شخصيه عن نفسك لتعرضها امام العالم كله باقل التكلفه ةبافضل صوره واسرع وقت من خلال الشبكه العنكبوتيه التي يرتادها الملايين يوميا

من هذ المنطلق قررت شركة ابداع للبرمجيات ان تسخر كل طاقتها للجميع ليحصل علي كل جديد في هذا المجال من خلال فريق محترف من مطوري ومصممي الويب لكي نواكب هذا التطور اللامتناهي لحظه بلحظه لنصل باحلامكم الي واقع ملموس وفي ظل وجود هذ الكم الهائل من الشركات في هذا المجال اصبح من الضروري علينا ان نقدم لكم كل ماهو جدي ومختلف لذلك اصبح لدينا شعار واحد نقدمه لكم

source

السابق
أخبار اليوم | وزارة التربية والتعليم تُغلق مراكز الدروس الخصوصية بمصر الجديدة
التالي
فيديو اخبار اقتصادية | اخبار الفوركس | اخبار الدولار اليوم ✅

24 تعليق

أضف تعليقا

  1. esam elden قال:

    للاسف السادة المسيحين عندهم مرض نفسى وازدواجية فى الشخصية المشكلة فيهم والقاتل منهم ومش عايزين المحكمة تسال الرهبان وتقبض على القاتل وعايزين يكون القاتل أما مسلم أو مسلم أو مسلم ولكن لا يكون مسيحى أو راهب ومن كتابتهم بيتهموا أن الأمن والمسلمين هم القتلة رغم انى الحقيقة واضحة والتحقيقات والمحاكمة شغالة
    فعلا أصحاب فتن ربنا يفتح عينيهم ويشيل الملة الابلكاج اللى فيهم ويشيل الحقد اللى فى قلوبهم من الاسلام والمسلمين

  2. كفايه تقديس كل شيء
    كفايه غسيل المخ
    حولتوا الرهبان الي قديسين
    حتي الطوب والمباني اصبحت مقدسه
    اَي شيء قديم بقي مقدس

  3. alaswany قال:

    الانسان الذى ترك الدنيا ومافيها واتجه الى ربه واعتزل الشرور لايفكر فى القتل او الايذاء — عند الله تتلاقى الخصوم اتقوا شر دعوة المظلوم

  4. مسيحي ارهابي عادي سيقولون مجنون او تلفيق

  5. الراهب بريء دا شغل الدوله الاسلاميه الكذب والقتل سوره التوبه ٥ و٢٩

  6. didii قال:

    ياااا رب اتصرف و بين الحقيقه☝️☹☹☹😔

  7. mirrortv36 قال:

    يارب بنصلي انك تظهر الحقيقة أيا كانت، .. و ان يقام العدل.

  8. Ma You قال:

    العيب على الكلب تاوضروس الذى أسلم حملان وسط ذئاب وأتهمهم بالقتل ومنع عنهم اتصالات أو حق الدفاع عن النفس ,,, أنتهك المسلمون حرمة الدير وجرت عملية تلبيس التهم فى غياب تام عن وسائل الأعلام حتى تمكنوا من سبك القضيه وتأجيل بعد تأجيل حتى أستنزاف قواهم العقليه والنفسيه والأستسلام وقبول الحكم ,,, ويلك يا تاوضروس الكلب

  9. هذا كان تعليقى بالأمس فى كل المواقع:-

    ++ آخِر إدعاءاتهم ، فى الجلسة الأخيرة ، هى وجود دم على الماسورة مطابق لفصيلة دم الراهب كبش الفداء

    ++ فعن هذا الإدعاء بمطابقة فصيلة الدم ، نسأل:

    1 – لماذا لم يذكر الطبيب ذلك من قبل؟ هل كانت تايهة عليه وإكتشفها الآن بعد كذا شهر!! أم أملاها عليه الطاغية!

    2 – كم مليون شخص لهم نفس هذه الفصيلة الدموية!! ولماذا لا تكون نفس فصيلتك أنت ، أو نفس فصيلة وكيل المباحث أو أحد عصبته ، وكلكم مسكتكم الماسورة !!

    3 – ألم يذكر هذا الطبيب فى تقريره السابق ، أن القتل تم بآلة حادة كالساطور ، فلماذا يلتفت الآن إلى هذه الماسورة المصديِّة ، ليه بيغيَّر كلامه !!

    4 – ثم أنكم فى الحلقات السابقة قلتم أنه لا توجد أى آثار دماء على الماسورة ، فلماذا غيرتم كلامكم! هل أجبركم الطاغية على ذلك!

    5 – وإن كنتم عرفتم فصيلة الدم ، فلماذا لم تعرفوا ال "دى إن آ" ! أم أنكم ستقولوها فى الحلقة القادمة من المسرحية ، بعدما نبهناكم لها!! ما إنتم كل يوم بكلام جديد !

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    واليوم 25 نوفمبر ، فى الشرق تيمز ، فى الساعة 12 ظهراً ، وفى الرابط (المختصر): (https://bit.ly/2FHEZZ4) ، (الرابط الكامل لم يمكن تنزيله فى التعليق لطوله جداً) ، فوجئت بأنهم بدأوا يتكلموا على الحامض النووى (دى إن آ) ، يعنى كانوا نسيوه إمبارح وإفتكروه النهاردة!!

    أم أنهم يؤلفون ردوداً على كل إعتراض على أكاذيبهم (فقد قلنا بالأمس : ولماذا لم يفحصوا الدى إن آ) ، يردون على أكاذيبهم بإختلاق أكاذيب جديدة!!

    ++++++++ والمثل يقول: إن لم تستحى فإفعل ما شئت ، ولكن الشر ليه نهاية والظلم ليه نهاية والكذب سينكشف لأن الإله الحق موجود.

  10. ++ ولماذا لا نرى أى خبر عن محامى الراهب أشعياء

    ++ لم أرى له أى وجود ولم نسمع منه كلمة واحدة من مرافعته ، فى الجلسة الرابعة ، لا فيديوهات ولا حتى أخبار مكتوبة

    ++ لماذا!

    ++ هل يحاصروه ويطلقوا محامى الأمن وحده

  11. الراهب اللي في صلوات دائمة وممتلئ من نعمة الرب يسوع وبيصلي من أجل إحياء النفس لا يعرف قتل النفس دي شغلكم انتم يا عباد الشيطان الله لاينسى أولاده ياجهلاء

  12. Damris7777 قال:

    كل. انظارنا. حول دائرة الضوء المسلطة فقط على راهبين. بريئين ،،،،،وكل. جهد المحكمة. ،سواء عدلت. ام ظلمت. ، منحصرة فقط في محاكمة الراهبين ، وبذلك. نجح جهاز الامن الشيطاني في. ابعاد الضوء عن. مجرم. طليق ، ، ، ليبتعد. وينجو بفعلته ،،، ،،، عندما يتهم الانسان. ظلماً. ، فكل جهوده. وكل قوته. تنحصر في. محاولة. اثبات براءته ، وفي هذا الوقت يكون المجرم قد. ابتعد وابتعد ، وهذا ما يريده. جهاز الامن ،. ،. ،

  13. فى الفيديو:

    قاضي «الأنبا مقار» يواجه فلتاؤس بالإتهامات والأخير يرد

    فى الرابط:

    #المصري_اليوم #almasrytv

    https://www.youtube.com/watch?v=NBt8ptqT4r8

    (((1))) نلاحظ أن الراهب يتكلم بمنتهى البرود عن تفاصيل كذبة إنتحاره ، بلا أى إنفعال نهائياً ، كمن يتكلم عن شيئ وهمى.

    + ولو كان قد عانى فعلاً من الآلام الناتجة عن قطع يديه وقفزه من فوق السور وتكسير رجليه وإصابة عنقه ، لكان ذلك سيظهر على وجهه عند إستعادة ذكريات هذه الحادثة.

    ++ بينما نرى المحامى ميشيل فى منتهى التوتر الذى يظهر جلياً فى نظراته ، إلى درجة ضم أصابع يديه على بعضهم بعنف .

    (((2))) كما ذكر الراهب فلتاؤس أن أخته حضرت فى الجلسة السابقة وقدمت شهادتها عن أنها كانت فى زيارته فى الدير فى نفس هذه الليلة ، ثم يقطع الفيديو بقية كلامه عن شهادتها!!

    ++ وبالتأكيد كان كلامها يثبت براءته.

    ++ فلماذا تم التعتيم على شهادتها فى كل الأخبار والفيديوهات المنشورة عن الجلسة الثالثةّ!!!

    ++++ وفى المقابل ، لماذا لم نرى فيديو واحد ولا خبر واحد عن مرافعة محامى الراهب أشعياء!! ولا فى موقع واحد ولا فى جريدة واحدة!!

    ++++++ أليس هذا دليل على تسييس الإعلام بأوامر الطاغية!!

  14. الكفاتسة لما كانو بيشوفومحاكمات الاٍخوانالهزلية كانو بيصقفو و يشتمو أى حد يعترض على الظلم البين الى المسلمين بيتعرضولو….دلوقتى عشان الظلم طالهم بيشتكو !!! كس أم تعريص صليبكم

  15. هل يعقل اولاد الله المكرسين حياتهوم وتركو كل ملذات الدنية وسكنو بعيدين عن شهوات الارض كرسو حياتهوم للصلا والعبادة تركتو المجرمين يسرحو ويمرحون ماسكين أبناء كنيستنا ليش عم تظلمو انتو ليش حق اييي مسيحي اخدتو مسيح النوراني بياخد الحق خافوا اللهرهبان المساكين شو ذنب الي اقترفوهو فتح عيون العميان ونور قلوب الظالمين امين يارب العالمين انتو عند الرب ابرياء بيكفي البشر كلو عايشين بظلم ما بدو طريق نور حاببين الظلام الله يهنيكون يارب يسوع ساعد هل رهبان اولادك يارب سلام ونعمةالله يبارك خدمتك ويزيدكون نعمة بنعمة الرب بيظهر الحق

  16. shady soon قال:

    قناه زانيه ودوله دواعش بيحاكمو الابرياء والارهاب متغلغل فى البلد

  17. Damris7777 قال:

    كل. الذين يظلمون ابرياء ،. ،، مستغلين نفوذهم. ، وسلطتهم ،، سوف تحاسبهم عدالة السماء. (. فإن لرب الجنود يوما على كل متعظم وعال، وعلى كل مرتفع فيوضع. ). سفر اشعياء. 2. : 12. . (. مخيف هو الوقوع في يدي الله الحي. ). الرسالة الى العبرانيين 10 : 31.

  18. لما انتو بتحاكمو الرهبان الابريأ ظلم وأنتو اكتر ناس متأكدين انهم مظلومين روحوا حاكمو امين الشرطه اللي قتل الشهيدين عماد وابنه ديڤيد في المنيا اللي اعترف بلسانه انه قتلهم فين العدل ايها العداله ،،،،،أمين وعادل ايها السيد الرب

  19. انا مستغرب من الاخوه المسيحين ليه مستبعدين أن أحد الرهبان يقتل ما احد تلاميذ المسيح باعه وقبض تمنه ولا نسيتو

  20. Mage Aziz قال:

    المتهم برئ حتى تثبت ادانتة آذاى تقول قتلة الانبا ابيفانيوس خلاص حكمت عليهم انهم قتلة اتقى الله يا ظالم

  21. Mage Aziz قال:

    الامن سلفى اخوانى كارة للمسحيين

  22. Mina Atef قال:

    الله ينيح نفس البابا شنودة استحالة كان يرمي اولاده في جب الأسود ربنا يسامحك ياسيدنا

  23. رئيس وسخ وحكومه زباله وشعب اوسخ منتظرين ايه من عالم متخلف ينعلك بلد وسخه انتي وحكومتك ورئيسك كل ده علشان يحطو ايديهم ع الدير لا اكتر ولا اقل

اترك تعليقاً